الشروط والأحكام

الشروط والاحكام

إن رغبتكم بالحصول على الخدمات التي نقدمها، تعني الموافقة على مجمل الشروط والبنود المدونة أدناه، وأن الطالب قد اطلع على جميع بنود اتفاقية شروط الخدمات بعناية فائقة ، وأنها موضع الموافقة حال استخدامه لها وهي على النحو التالي:

أ) شروط عامة
1. إن أي خدمات جديدة نقدمها ستخضع للشروط الحالية، إلا إذا تم ذكر غير ذلك صراحة من قبلنا.
2. يتمتع الطرف المفوض من قبل الطالب بالأهلية الشرعية والقانونية الكاملة للتوقيع على الاتفاقية والمسؤولية القانونية لما يترتب على الاتفاقية من النتائج.
3. أي تقديم لمعلومات خاطئة أو استعمال خاطئ متعمد لخدماتنا بشكل مخالف لشروط الخدمة الحالية أو مخالف لسياساتنا المعلنة في تنفيذ الأعمال، سيؤدي مباشرة إلى تعليق أو إنهاء العمل معنا دون أي تعويضات مالية.
4. نحتفظ بحقنا القانوني، وفقا لتقديراتنا، بقبول أو رفض طلب التعامل معنا لأي سبب وفقا لشروط الخدمة الحالية الواردة في هذه الاتفاقية.
5. لسنا مسؤولين عن أي معلومات أو محتويات غير دقيقة أو غير صحيحة أو غير كاملة مقدمة من قبل أي منشأة حكومية أو أهلية أو تجارية أو فرد.
6. يلتزم الطالب بكافة القوانين والأنظمة المحلية أو الدولية المطبقة، بما في ذلك تلك المتعلقة بسياسة المعاهد والجامعات والحكومات، كما أن على الطالب أن يتحقق من أن المعلومات التي يدلي بها عن نفسه صحيحة وغير خاطئة أو مخادعة أو مخالفة للأنظمة المحلية و/ او الدولية. وبناء عليه، فإنه يوافق على تحمل كامل المسؤولية عن أي معلومات ادلى بها بشكل معلن أو مستلم من قبله, بأي وسيلة اتصال كانت.
7. يوافق الطالب على تعويض وضمان الخسارة عن الضرر الذي يلحق بنا من ورود أي إدعاء مقدم ضدنا من طرف آخر مبني على أو ناتج عن المعلومات المقدمة من قبله على خدماتنا،. كما يلتزم بتعويض وضمان الخسارة عما يمكن أن نتكبده من مسؤوليات أو تعويضات أو خسائر أو تكاليف أو مصاريف ورسوم أو ادعاءات أو نتائج دعاوى قانونية ناشئة عن أي سبب كان، من خلال علاقة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بإساءة استخدام خدماتنا، و/أو عدم التزامه بشروط الخدمة الحالية.
8. يوافق الطالب, باستثناء ما ورد هنا، أن الخدمات والاستشارات المقدمة من قبلنا يتم قبولها كما هي بدون أي ضمان صريح أو ضمني، كما لا نضمن أن الخدمة ستكون خالية من الأخطاء أو التأخير تبعا للظروف العالمية أو المحلية الخاصة، ما لم يتم تنفيذ الإجراءات من قبل الطالب أو الموفوض الشرعي عنه في مواعيدها المحددة، وأن أي تأخير أو خطأ يحدث بموجب التأخير و/ أو الخطأ من قبله فإنه يقع ضمن نطاق مسؤوليته الكاملة.
9. يكون استخدام الطالب لخدماتنا ومحتواها ضمن نطاق مسؤوليته الشخصية. ولا نتحمل بأي حال من الأحوال المسؤولية تجاه أي شخص أو كيان يمثل الطالب عن أي أضرار تحدث بشكل مباشر أو غير مباشر أو لاحق أو عرضي أو غير ذلك وفقًا لأية نظرية من نظريات القانون تتعلق بأي أخطاء في استخدام خدماتنا أو عدم معرفة استخدامها أو محتواها, حتى وإن تم إخطارنا باحتمالية حدوث هذه الأضرار نتيجة سوء الاستخدام و/ أو عدم معرفة استخدامها.
10. لغة هذه الاتفاقية هي اللغة العربية, ويتم تفسير اتفاقياتنا وخدماتنا طبقًا للنصوص المعمول بها في قوانين المملكة العربية السعودية أو الدولة التي يتم خدمة الطالب بها ضمن قوانينها, باستثناء ما يتعارض مع نصوص القانون, وإذا رأت أية محكمة مختصة, أو جهة تنفيذية حكومية, أو هيئة ذات صلاحية أو صلة, لأي سبب من الأسباب, عدم قابلية تنفيذ أي بند من بنود هذه الاتفاقية أو جزء منه, فإن هذا البند يكون قابلاً للتنفيذ إلى أقصى حد مسموح به, ولا يجوز تغيير هذه الاتفاقية أو تعديلها دون موافقة كتابية من قبلنا.
11. بما أن اتفاقياتنا وعقودنا لا تتعارض مع النصوص القانونية المحلية والدولية, فإنه إذا أصبح أي نص من النصوص لشروط هذه الاتفاقية غير قانونياً أو غير إلزامياً، فإن ذلك النص يستبعد من شروط الاتفاقية دون أن يؤثر ذلك على بقية الشروط, وتستمر نصوص الشروط الباقية بكامل صلاحيتها ونفاذها.
12. لنا الأحقية الكاملة في أن نقوم من فترة لأخرى ووفقا لتقديراتنا بتغيير وتعديل أو شطب أي شرط من شروط الخدمة الحالية. هذه التعديلات أو التغييرات ستكون نافذة في الحال ما لم تدخل الاتفاقية حيز التنفيذ بالبدء في الإجراءات و/ أو دخول الوقت المحدد لذلك, تعتبر موافقة الطالب موضع الإقرار على الامتثال لشروط الخدمة/ الخدمات الإضافية هذه.
13. شروط الخدمة الحالية تشكل كامل الاتفاق بيننا وبينكم فيما يتعلق بهذه المسألة ويلغي جميع العروض أو الاتفاقيات السابقة ما لم تكن موضع التنفيذ ضمن إطار اتفاقية سابقة أو شروط خدمة خاضعة لتواريخ مختلفة.
14. إن مدة تنفيذ الخدمات المحددة بالأيام تعني (يوم عمل)، وبموجب هذا فإن الإجازات الأسبوعية لا تحتسب ضمن فترة العمل الخاصة بتنفيذ الباقة (يوما الخميس والجمعة إجازة رسمية بالإضافة إلى الإجازات العالمية السبت والأحد في حال ارتبطت الخدمة بدول خارجية).
15. لا يحق للطالب إلغاء الخدمة بعد انتهاء مدة التنفيذ، أو خلاله، ولن نقوم  بإعادة أية مبالغ مالية تم سدادها من قبل الطالب، علماً أن لنا الحق في مطالبة الطالب بسداد المبالغ المستحقة في حالة قام الطالب بتعطيل العمل أو إيقافه أو تأخيره لأي سبب كان، ولن نتحمل أي مبالغ مالية، أو تعويضات مالية أو عينية أو غيرها في حال قام الطالب بإلغاء الطلب، أو تعطيله أو التراجع عنه لأي سبب كان.

ب) سياسة الاسترجاع

1. رسوم الخدمات التالية غير مستردة بعد تقديم الطلب

أ) رسوم التسجيل في المعهد

ب) رسوم حجز السكن

ج) رسوم نقل المطار

د) رسوم التامين الطبي

هـ ) رسوم الكتب واستعمال خدمات ومرافق المعهد

2. في حال إلغاء الطالب لطلبه في المعهد قبل بداية الدراسة بمدة 14 يوم تحت أي ظرف من الظروف سوف يتم خصم رسوم الشهر الأول في المعهد بالإضافة إلى رسوم الشهر الأول في السكن.

3. في حال الغى الطالب لطلبه في المعهد قبل بداية الدراسة بمدة تقل عن 14 يوم تحت اي ظرف من الظروف لا يتم استرجاع اي رسوم مدفوعة.

جـ) رفض الفيزا

1. في حال تم رفض الفيزا لأسباب تتعلق بالطالب نفسه فسوف يسري علية قانون البند الثاني في سياسة الاسترجاع

2. في حال تم رفض الفيزا لأسباب تتعلق بالسفارة يحق للطالب استرجاع 50 % من رسوم الشهر الأول في المعهد و 50 % من رسوم الشهر الأول في السكن بالإضافة إلى رسوم الأشهر المتبقية بالكامل بعد خصم مصاريف التحويل البنكية وأي مصاريف أدارية أخرى في حال كانت مدفوعة مسبقا ويشترط هنا إحضار خطاب رسمي من السفارة يبين  أسباب الرفض على أن يتم الاسترجاع بعد ثلاثين يوم عمل رسمي من تاريخ استلام الخطاب بأحد الطرق التالية فقط :

ا ) تسليم الخطاب باليد عن طريق احد مكاتبنا المعتمدة داخل المملكة

ب ) إرساله إلى البريد الالكتروني التالي

info@underbonnah.com

د) ما بعد بداية الدراسة

د) بعد سفر الطالب إلى بلد الدراسة فانه يسري على الطالب قانون الاسترجاع الخاص بالمعهد أو الجامعة ولا نتحمل أي مسؤولية تجاه  إلغاء الطالب طلبه أو تغييره للمعهد أو الجامعة

التسجيل للابتعاث

  • الاسم
    الايميل
    رقم الجوال
    المدينة
    الخدمة المطلوبة
    اخر مؤهل علمي حصلت عليه؟
    Leads Source
  • ICEF Membership 2016